" جمعية رجال أعمال الإسكندرية" تُعلن التشكيل الجديد لمجلس إدارتها

” جمعية رجال أعمال الإسكندرية” تُعلن التشكيل الجديد لمجلس إدارتها

عقدت جمعية رجال أعمال الإسكندرية، يوم الخميس، اجتماع الجمعية العمومية، وذلك بمناسبة انتهاء فترة مجلس إدارة الجمعية للدورة السابقة، والتي استمرت لمدة أربع سنوات، وانعقاد دورة جديدة لمجلس الإدارة بالتشكيل الجديد.

وشهد الاجتماع الإعلان عن تشكيل مجلس الإدارة الجديد، والذي يضُّم 15 عضوًا، على النحو التالي:

1- المهندس أحمد خالد سعد مرسي إبراهيم

2- المهندس أحمد علي حسن علي منسي

3- الدكتور أمجد حسن عطية العتال

4- الأستاذ حاتم عبد المنعم محمد منتصر

5- الأستاذ عمرو أحمد مصيلحي علي

6- المهندس مجدي محمد إبراهيم محمد الصيصا

7- المهندس محمد عبد العزيز محمد عرفة

8- الدكتور محمد محمد بهاء الدين غتوري

9- الأستاذ محمد محمود محي الدين محمد إبراهيم القرش

10- الدكتور محمد مسعد محمود محرم

11- الأستاذ محمد مصطفى هنو

12- المهندس مدحت محمود حاتم عبد الحليم القاضي

13- الأستاذة نرمين حسين أحمد مميش

14- المهندس هاني يسري بهجت محمد أبو السعد

15- الأستاذ هيثم حسين زكي القيار

ومن جانبه، وجّه الأستاذ محمد هنو خالص الشكر والتقدير لزملائه من أعضاء مجلس الإدارة السابق، تقديرًا لما بذلوه من جهود وعطاء خلال فترة عمله رئيسًا لمجلس الإدارة على مدار الدورة الماضية، مُتمنيًا التوفيق والسداد للمجلس الجديد خلال المرحلة المقبلة، كما ثمّن دور اللجان وما قدمته من أنشطة وفعاليات، موجّهًا الشكر كذلك إلى الإدارة التنفيذية تقديرًا لجهودها.

شهد الاجتماع حضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية.